التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة نون

مفهوم التسويق بالعمولة نون.

التسويق بالعمولة هو العملية التي من خلالها تكسب الشركة التابعة عمولة لتسويق منتجات شخص آخر أو شركة أخرى. يبحث ببساطة عن منتج يستمتع به ، ثم يروج لهذا المنتج ويكسب جزءًا من الربح من كل عملية بيع يقوم بها. يتم تعقب المبيعات عبر الروابط التابعة من موقع إلى آخر.

يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لزيادة المبيعات وتحقيق إيرادات كبيرة عبر الإنترنت. من المؤكد أن الدفعة الجديدة نحو أساليب التسويق الأقل تقليدية مفيدة للغاية لكل من العلامات التجارية والمسوقين التابعين لها.

في الواقع ، زاد الإنفاق على التسويق بالعمولة في الولايات المتحدة من 5.4 مليار دولار في عام 2017 إلى 8.2 مليار دولار في عام 2022.

سنرشدك في هذه المقالة المفصلة خطوة بخطوة إلى كيفية إطلاق أعمال التسويق التابعة لك والفوائد التي يمكنك توقعها.

 كيف يعمل التسويق بالعمولة؟

نظرًا لأن التسويق بالعمولة يعمل من خلال توزيع مسؤوليات تسويق المنتجات وإنشاءها عبر الأطراف ، فإنه يعزز قدرات مجموعة متنوعة من الأفراد من أجل استراتيجية تسويق أكثر فاعلية مع تزويد المساهمين بحصة من الأرباح. لإنجاح هذا العمل ، يجب إشراك ثلاثة أطراف مختلفة:

  1. البائع وصانعي المنتج.
  2. الشركة التابعة أو المعلن.
  3. المستهلك.

دعنا نتعمق في العلاقة المعقدة التي تشاركها هذه الأطراف الثلاثة لضمان نجاح التسويق بالعمولة:

البائع وصانعي المنتج.

البائع ، سواء كان رائد أعمال منفردًا أو مؤسسة كبيرة ، هو بائع أو تاجر أو مبتكر منتج أو بائع تجزئة مع منتج للتسويق. يمكن أن يكون المنتج شيئًا ماديًا ، مثل السلع المنزلية ، أو خدمة ، مثل دروس الماكياج التعليمية.

المعروف أيضًا باسم العلامة التجارية ، لا يحتاج البائع إلى المشاركة بنشاط في التسويق ، ولكن قد يكون أيضًا هو المعلن ويستفيد من مشاركة الإيرادات المرتبطة بالتسويق التابع.

على سبيل المثال ، يمكن أن يكون البائع تاجرًا للتجارة الإلكترونية بدأ نشاطًا تجاريًا عبر دروبشيبينغ ويريد الوصول إلى جمهور جديد عن طريق الدفع للمواقع التابعة للترويج لمنتجاتها. أو يمكن أن يكون البائع شركة SaaS تستفيد من الشركات التابعة للمساعدة في بيع برامج التسويق الخاصة بهم.

الشركة التابعة أو الناشر.

يُعرف أيضًا باسم الناشر ، يمكن أن يكون المسوق بالعمولة إما فردًا أو شركة تقوم بتسويق منتج البائع بطريقة جذابة للمستهلكين المحتملين. بعبارة أخرى ، تروج الشركة التابعة للمنتج لإقناع المستهلكين بأنها ذات قيمة أو مفيدة لهم وإقناعهم بشراء المنتج. إذا انتهى الأمر بالمستهلك إلى شراء المنتج ، فإن الشركة التابعة تتلقى جزءًا من الإيرادات المحققة.

غالبًا ما يكون للشركاء التابعين جمهور محدد جدًا يقومون بالتسويق له ، ويلتزمون عمومًا بمصالح ذلك الجمهور. يؤدي هذا إلى إنشاء علامة تجارية متخصصة أو شخصية محددة تساعد الشركة التابعة في جذب المستهلكين الذين من المرجح أن يتصرفوا في الترويج.

المستهلك.

بالطبع ، لكي يعمل نظام الإحالة ، يجب أن تكون هناك مبيعات – والمستهلك أو العميل هو من يصنعها.سيقوم الحليف بتسويق المنتج / الخدمة للمستهلكين من خلال القناة (القنوات) اللازمة ، سواء كانت وسائل التواصل الاجتماعي أو مدونة أو فيديو يوتيوب ، وإذا رأى المستهلك أن المنتج ذا قيمة أو مفيد بالنسبة له ، فيمكنه متابعة رابط الأفلييت والدفع على موقع التاجر. إذا قام العميل بشراء العنصر ، فستحصل الشركة التابعة على جزء من الإيرادات المحققة.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يجب على العميل أن يدر أن الشركة التابعة، تتلقى عمولة من المنتج.

وفقًا للجنة التجارة الفيدرالية، يجب على جهة التسويق التابعة أن تكشف بوضوح وبشكل واضح عن علاقتها ببائع التجزئة، مما يسمح للمستهلك بتحديد مقدار الوزن الذي يمنحه مصادقتك.

يعطي إخلاء المسؤولية مثل “المنتجات التي سأستخدمها في هذا الفيديو إليّ من قبل الشركة X” المشاهدين المعلومات التي يحتاجون إليها ويسمح لهم باتخاذ قرار مستنير بشأن شراء المنتج التابع أم لا.

أنواع التسويق بالعمولة

غالبًا ما يكون من غير الواضح ما إذا كان أحد المسوقين التابعين قد استخدم بالفعل المنتج الذي يروج له أو ما إذا كان يستخدمه من أجل المال – في بعض الأحيان قد لا يهم العميل بطريقة أو بأخرى.

ولكن في أوقات أخرى، كما هو الحال مع خدمات النظام الغذائي أو منتجات العناية بالبشرة، قد لا يثق العميل في شركة تابعة ما لم يعلم أنه قد اختبر المنتج ووافق عليه بنفسه.

في عام 2009، صنف المسوق التابع الشهير بات فلين التسويق بالعمولة إلى ثلاثة أنواع – غير مرتبط ومرتبط ومشترك – للمساعدة في التمييز بين المسوقين التابعين المرتبطين ارتباطًا وثيقًا بمنتج مقابل أولئك الذين ليسوا كذلك.

سنقوم هنا بتفصيل كل فئة لمساعدتك في تحديد المسار الذي تسلكه.

غير متصل.

في نموذج العمل غير المرتبط، ليس للمسوق التابع أي صلة بالمنتج أو الخدمة التي يروج لها. ليس لديهم خبرة أو سلطة في مكانة المنتج، ولا يمكنهم تقديم ادعاءات حول استخدامه.

عادةً ما يقوم أحد الشركاء التابعين غير المرتبطين بتشغيل حملات تسويق PPC (الدفع لكل نقرة)، باستخدام رابط تابع على أمل أن يقوم المتسوقون بالنقر فوقه وإجراء عملية شراء بأنفسهم.

في حين أن التسويق بالعمولة غير المرتبط قد يكون جذابًا بسبب افتقاره للالتزام، فهو عمومًا لأولئك الذين يريدون ببساطة تحقيق دخل دون الاستثمار في المنتج أو العلاقة مع العملاء.

متعلق ب.

الوسيط السعيد بين التسويق بالعمولة غير المرتبط والمتضمن والمتعلق هو لأولئك الذين لا يستخدمون المنتج أو الخدمة بالضرورة، ولكنهم يرتبطون بطريقة أو بأخرى بالجمهور المتخصص. غالبًا ما يكون لهذه الشركات التابعة نوع من التأثير في المكانة والتابع الراسخ، وبالتالي يمكنها تقديم بعض السلطة.

على سبيل المثال، ربما تروج لعلامة تجارية للملابس لم تستخدمها من قبل، ولكن لديك جمهور من خلال مدونة أزياء أو قناة على YouTube. في هذه الحالة، سيتم اعتبارك مسوقًا تابعًا ذا صلة.

تتمثل ميزة هذا النوع من التسويق بالعمولة في أن الشركة التابعة لديها الخبرة لتوليد حركة المرور، ومع ذلك فقد تخاطر بالتوصية بمنتج أو خدمة سيئة إذا لم يسبق لهم استخدامها من قبل، مما قد يكلفهم ثقة جمهورهم.

متورط .

كما يوحي الاسم، يصف التسويق التابع المتضمن أولئك المرتبطين ارتباطًا وثيقًا بالمنتج أو الخدمة التي يروجون لها. لقد جرب الشريك المنتج بنفسه، وهو على ثقة من أنه سيوفر تجربة جيدة ولديه السلطة لتقديم مطالبات حول استخدامه.

بدلاً من الاعتماد على الدفع لكل نقرة، يستخدم المسوقون التابعون تجاربهم الشخصية مع المنتج في جهودهم التسويقية، ويمكن للعملاء الوثوق بهم كمصادر موثوقة للمعلومات.

بالطبع، يتطلب هذا النوع من التسويق بالعمولة مزيدًا من العمل والوقت لبناء المصداقية، ولكن من المرجح أن يؤدي إلى المزيد من المكاسب في المستقبل.

كيف يتقاضى المسوقون التابعون رواتبهم؟

طريقة سريعة وغير مكلفة لكسب المال دون متاعب البيع الفعلي للمنتج، التسويق بالعمولة له قرعة لا يمكن إنكارها لأولئك الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم عبر الإنترنت. ولكن كيف يتم الدفع للمسوق بالعمولة بعد ربط البائع بالمستهلك؟

يمكن أن تصبح الإجابة معقدة.

لا يحتاج المستهلك دائمًا إلى شراء المنتج للشركة التابعة للحصول على عمولة. اعتمادًا على البرنامج، سيتم قياس مساهمة الشركة التابعة في مبيعات البائع بشكل مختلف.

قد يتم الدفع للشركة التابعة بعدة طرق:

  • الدفع لكل بيع.

هذا هو الهيكل القياسي للتسويق بالعمولة. في هذا البرنامج، يدفع التاجر للشركة التابعة نسبة مئوية من سعر بيع المنتج بعد أن يشتري المستهلك المنتج نتيجة لاستراتيجيات التسويق بالعمولة. بمعنى آخر، يجب على الشركة التابعة أن تجعل المستثمر يستثمر في المنتج التابع قبل أن يتم تعويضه.

الدفع لكل عميل محتمل.

نظام أكثر تعقيدًا، يدفع لكل برنامج تسويق تابع يؤدي إلى تعويض الشركة التابعة بناءً على تحويل العملاء المتوقعين. يجب على الشركة التابعة إقناع المستهلك بزيارة موقع التاجر على الويب وإكمال الإجراء المطلوب – سواء أكان ذلك يملأ نموذج اتصال أو الاشتراك في تجربة لمنتج ما أو الاشتراك في رسالة إخبارية أو تنزيل برنامج أو ملفات.

تدفع عن كل نقرة.

يتعلق التسويق بالعمولة إلى حد كبير بتوليد حركة المرور إلى مواقع الويب ومحاولة حث العملاء على النقر واتخاذ الإجراءات. لذا ، فإن الأسطورة القائلة بأن التسويق بالعمولة يدور حول تحسين محركات البحث (SEO) ليست مفاجأة.

ومع ذلك ، في حين أن حركة المرور العضوية مجانية ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث ببساطة لا يمكنها دعم المسوقين التابعين في مثل هذا السوق المشبع – وهذا هو السبب في أن بعض المسوقين التابعين يستخدمون PPC.

تركز برامج الدفع لكل نقرة (PPC) على تحفيز الشركة التابعة لإعادة توجيه المستهلكين من نظامهم الأساسي للتسويق إلى موقع التاجر على الويب. وهذا يعني أنه يجب على الشركة التابعة إشراك المستهلك إلى الحد الذي سينتقل فيه من موقع الشركة التابعة إلى موقع التاجر. يتم الدفع للشركة التابعة بناءً على الزيادة في حركة مرور الويب.

هناك نوعان من المفاهيم الشائعة في PPC:

CPA (تكلفة الاكتساب): باستخدام هذا النموذج ، يتم الدفع للشركة التابعة في كل مرة يكتسب فيها البائع أو بائع التجزئة عميلاً محتملاً ، وهو عندما يأخذ أحد الروابط التابعة العميل إلى متجر التاجر عبر الإنترنت ويتخذ إجراءً ، مثل الاشتراك إلى قائمة البريد الإلكتروني أو ملء نموذج “اتصل بنا”.

EPC (الأرباح لكل نقرة): هذا هو مقياس متوسط ​​الأرباح لكل 100 نقرة لجميع الشركات التابعة في برنامج الشركاء التابع لبائع التجزئة.

الدفع لكل تثبيت.

في نظام الدفع هذا ، يحصل المسوق بالعمولة على أموال في كل مرة يوجه فيها مستخدمًا إلى موقع التاجر على الويب ويقوم بتثبيت منتج ، عادةً ما يكون تطبيقًا أو برنامجًا للجوال.

لذلك ، إذا كان بائع التجزئة يخصص عرض سعر 0.10 دولارًا أمريكيًا لكل تثبيت يتم إنشاؤه عن طريق برنامج تابع ، ونتج عن الحملة 1000 عملية تثبيت ، فسيدفع بائع التجزئة (0.10 دولارًا × 1000 دولارًا) = 100 دولار.

لماذا تكون مسوقًا بالعمولة؟

الدخل السلبي.

في حين أن أي وظيفة “عادية” تتطلب منك أن تكون في العمل لكسب المال ، فإن التسويق بالعمولة يوفر لك القدرة على كسب المال أثناء نومك. من خلال استثمار مقدار أولي من الوقت في الحملة ، سترى عوائد مستمرة في ذلك الوقت حيث يشتري المستهلكون المنتج خلال الأيام والأسابيع التالية. تتلقى المال مقابل عملك لفترة طويلة بعد الانتهاء منه. حتى عندما لا تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن مهاراتك التسويقية ستكسبك تدفقًا ثابتًا للدخل.

لا يوجد دعم العملاء.

يتعين على البائعين والشركات الفردية التي تقدم منتجات أو خدمات التعامل مع المستهلكين والتأكد من رضاهم عما اشتروه.

بفضل هيكل التسويق بالعمولة ، لن تضطر أبدًا إلى القلق بشأن دعم العملاء أو إرضاء العملاء. تتمثل المهمة الكاملة للمسوق بالعمولة في ربط البائع بالمستهلك. يتعامل البائع مع أي شكاوى من المستهلكين بعد أن تتلقى عمولتك من البيع.

العمل من المنزل.

إذا كنت ممن يكره الذهاب إلى المكتب ، فإن التسويق بالعمولة هو الحل الأمثل. ستكون قادرًا على إطلاق الحملات والحصول على أرباح من المنتجات التي ينشئها البائعون أثناء العمل وأنت مرتاح في منزلك. هذه وظيفة يمكنك القيام بها دون الخروج من ملابس النوم.

فعاله من حيث التكلفه.

تتطلب معظم الشركات رسومًا لبدء التشغيل مقدمًا بالإضافة إلى تدفق نقدي لتمويل المنتجات التي يتم بيعها. ومع ذلك ، يمكن إجراء التسويق بالعمولة بتكلفة منخفضة ، مما يعني أنه يمكنك البدء بسرعة ودون الكثير من المتاعب. لا توجد رسوم غير متوقعة للقلق ولا داعي لإنشاء منتج. يعد بدء هذا النوع من العمل أمرًا بسيطًا نسبيًا.

مريحة ومرنة.

نظرًا لأنك تصبح في الأساس عاملاً مستقلاً ، فإنك تحصل على الاستقلال المطلق في تحديد أهدافك الخاصة ، وإعادة توجيه مسارك عندما تشعر برغبة شديدة ، واختيار المنتجات التي تهمك وحتى تحديد ساعات العمل الخاصة بك. تعني هذه الراحة أنه يمكنك تنويع محفظتك إذا أردت أو التركيز فقط على حملات بسيطة ومباشرة. ستكون أيضًا بعيدًا عن قيود الشركة ولوائحها وكذلك من الفرق ذات الأداء السيئ.

المكافآت على أساس الأداء.

مع الوظائف الأخرى ، يمكنك العمل لمدة 80 ساعة في الأسبوع والحصول على نفس الراتب. الشيء الجيد في التسويق بالعمولة هو أنه يعتمد فقط على أدائك. ستحصل منه على ما تضعه فيه. إن صقل مهاراتك في المراجعة وكتابة حملات جذابة سيترجم إلى تحسينات مباشرة في إيراداتك. ستحصل أخيرًا على أموال مقابل العمل الرائع الذي تقوم به!

الأنواع الشائعة لقنوات التسويق التابعة

تشترك معظم الشركات التابعة في ممارسات مشتركة لضمان مشاركة الجمهور المستهدف وتقبله لشراء المنتجات المروجة. ولكن لا تعلن جميع الشركات التابعة عن المنتجات بنفس الطريقة. في الواقع ، هناك العديد من القنوات التسويقية المختلفة التي قد يستفيدون منها.

المؤثرون.

المؤثر هو منشئ المحتوى الذي يمتلك القدرة على التأثير في قرارات الشراء لشريحة كبيرة من السكان.

هذا الشخص في وضع جيد للاستفادة من التسويق بالعمولة. إنهم يتباهون بالفعل بمتابعة رائعة ، لذلك من السهل عليهم توجيه المستهلكين إلى منتجات البائع من خلال منشورات الشبكات الاجتماعية والمدونات والتفاعلات الأخرى مع متابعيهم. ثم يحصل المؤثرون على حصة من الأرباح التي ساعدوا في تحقيقها.

تحظى حملات التسويق المؤثرة بشعبية خاصة على Instagram و TikTok ، حيث تقيم العلامات التجارية شراكات مع المؤثرين الذين يُنظر إليهم على أنهم خبراء أو سلطات في مجالاتهم المحددة. اعتمادًا على الصفقة ، يمكن أن تتكون الحملة من سلسلة من مراجعات المنتجات مع الصور أو عمليات الاستحواذ على الحساب أو مقاطع الفيديو الحية.

بينما قد يكون للمؤثر علامته التجارية الخاصة وجمالياته ، من المهم إضافة عناصر مرتبطة بعلامتك التجارية لضمان استدعاء العلامة التجارية والاعتراف بها. يمكن تحقيق ذلك باستخدام تطبيقات مثل Instasize ، حيث يمكنك تعديل تصميمات حملتك وتخصيصها بسرعة بنقرة واحدة.

المدونون.

مع القدرة على الترتيب العضوي في استعلامات محرك البحث ، يتفوق المدونون في زيادة تحويلات البائع من خلال تسويق المحتوى. يأخذ المدون عينات من المنتج أو الخدمة ثم يكتب مراجعة شاملة تروج للعلامة التجارية بطريقة مقنعة ، مما يؤدي إلى عودة الزيارات إلى موقع البائع.

يُمنح المدون مقابل تأثيره في نشر الكلمة حول قيمة المنتج ، مما يساعد على تحسين مبيعات البائع.

المواقع الصغيرة المدفوعة التي تركز على البحث.

يمكن أن يؤدي تطوير المواقع الصغيرة وتحقيق الدخل منها أيضًا إلى اكتساب قدر كبير من مبيعات الشركات التابعة. يتم الإعلان عن هذه المواقع ضمن موقع شريك أو على القوائم الدعائية لمحرك بحث. فهي متميزة ومنفصلة عن الموقع الرئيسي للمنظمة. من خلال تقديم محتوى أكثر تركيزًا وملاءمة لجمهور معين ، تؤدي المواقع المصغرة إلى زيادة التحويلات بسبب عباراتها البسيطة والمباشرة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

قوائم البريد الإلكتروني.

على الرغم من أصوله القديمة ، لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني مصدرًا حيويًا لدخل التسويق بالعمولة. لدى بعض الشركات التابعة قوائم بريد إلكتروني يمكنهم استخدامها للترويج لمنتجات البائع. قد يستفيد الآخرون من الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني التي تتضمن ارتباطات تشعبية للمنتجات ، وكسب عمولة بعد شراء المستهلك للمنتج.

هناك طريقة أخرى وهي أن تنشئ الشركة التابعة قائمة بريد إلكتروني بمرور الوقت. يستخدمون حملاتهم المختلفة لجمع رسائل البريد الإلكتروني بشكل جماعي ، ثم إرسال رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالمنتجات التي يروجون لها.

مواقع إعلامية كبيرة.

تم تصميم هذه المواقع لإنشاء قدر هائل من الزيارات في جميع الأوقات ، وتركز هذه المواقع على بناء جمهور من الملايين.

تروج هذه المواقع للمنتجات لجمهورها الهائل من خلال استخدام اللافتات والروابط التابعة السياقية. توفر هذه الطريقة تعرضًا فائقًا وتحسن معدلات التحويل ، مما يؤدي إلى تحقيق أرباح عالية لكل من البائع والشركة التابعة.

أحد أكثر المواقع شهرة هو برنامج الأمازون التابع ، Amazon Associates ، الذي يمتلك أكبر حصة في السوق من الشبكات التابعة (46.15٪).

تشمل برامج التسويق التابعة ذات الأسماء الكبيرة الأخرى:

أفانتلينك. الرابط. انضم CJ. انضم المستقبل. كليكبانك. مشاركة عروض فليكس.

إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك حتى الوصول إلى بائعي التجزئة مباشرةً ومعرفة ما إذا كانوا يقدمون برنامجًا تابعًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد لا يزالون على استعداد لتقديم قسيمة خاصة أو رمز خصم لمشاركتها مع جمهورك للمساعدة في زيادة حركة المرور إلى متجرهم عبر الإنترنت.

نصائح لمساعدتك على أن تصبح مسوقًا ناجحًا

هل أنت مستعد لتجربة يدك في التسويق بالعمولة؟ فيما يلي أهم نصائحنا التسويقية عبر الإنترنت لمساعدتك على البدء.

كوّن علاقة مع جمهورك.

عند بدء مسيرتك في مجال التسويق بالعمولة ، ستحتاج إلى تنمية جمهور لديه اهتمامات محددة للغاية. يسمح لك هذا بتخصيص حملات الشركاء التابعين لك لتلائم هذا التخصص ، مما يزيد من احتمالية التحويل. من خلال إثبات نفسك كخبير في مجال واحد بدلاً من الترويج لمجموعة كبيرة من المنتجات ، ستتمكن من التسويق للأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا المنتج.

اجعلها شخصية.

لا يوجد نقص في المنتجات التي ستتمكن من الترويج لها.

ستكون لديك القدرة على انتقاء واختيار المنتجات التي تؤمن بها شخصيًا ، أو حتى المنتجات من العلامات التجارية المفضلة لديك ، لذا تأكد من أن حملاتك تتمحور حول المنتجات القيمة حقًا التي سيستمتع بها المستهلكون. ستحقق معدل تحويل مثيرًا للإعجاب مع إثبات موثوقية علامتك التجارية الشخصية في الوقت نفسه.

ستحتاج أيضًا إلى أن تصبح جيدًا حقًا في التواصل عبر البريد الإلكتروني للعمل مع المدونين والمؤثرين الآخرين. استخدم أداة مثل ContactOut أو Voila Norbert لجمع معلومات الاتصال بالأشخاص وإرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة لكسب تدوين الضيف وفرص الانضمام.

ابدأ في مراجعة المنتجات والخدمات.

ركز على مراجعة المنتجات والخدمات التي تقع في مجال تخصصك. بعد ذلك ، استفد من العلاقة التي أنشأتها مع جمهورك وموقفك كخبير ، أخبر قراءك عن سبب استفادتهم من شراء المنتج أو الخدمة التي تروج لها.

يمكن مراجعة أي شيء يتم بيعه عبر الإنترنت تقريبًا إذا كان هناك برنامج تابع – يمكنك مراجعة المنتجات المادية أو البرامج الرقمية أو حتى الخدمات المحجوزة عبر الإنترنت ، مثل مشاركة الرحلات أو حجز منتجع السفر.

من المفيد بشكل خاص مقارنة هذا المنتج بالآخرين في نفس الفئة. والأهم من ذلك ، تأكد من إنشاء محتوى مفصل وواضح لتحسين التحويلات.

استخدم عدة مصادر.

بدلاً من التركيز على حملة بريد إلكتروني فقط ، اقضِ الوقت أيضًا في جني الأموال من مدونة ، وإنشاء صفحات مقصودة ، والنشر على مواقع المراجعة ، والوصول إلى جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وحتى البحث في العروض الترويجية عبر القنوات.

اختبر مجموعة متنوعة من استراتيجيات التسويق الرقمي لمعرفة أي منها يستجيب له جمهورك أكثر من غيره. استخدم هذه التقنية بشكل متكرر.

اختر الحملات بعناية.

بغض النظر عن مدى جودة مهاراتك في التسويق عبر الإنترنت ، ستجني أموالاً أقل من منتج سيئ مما ستجنيه من منتج ذي قيمة. خذ الوقت الكافي لدراسة الطلب على منتج جديد قبل الترويج له.

تأكد من البحث عن البائع بعناية قبل الانضمام إلى فريق. وقتك يستحق الكثير ، وتريد أن تتأكد من أنك تنفقه على منتج مربح وبائع يمكنك الوثوق به.

مواكبة الاتجاهات.

هناك منافسة جادة في مجال التسويق بالعمولة. ستحتاج إلى التأكد من البقاء على اطلاع بأية اتجاهات جديدة لضمان استمرار قدرتك على المنافسة.

بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن تكون قادرًا على الاستفادة على الأقل من عدد قليل من تقنيات التسويق الجديدة التي يتم إنشاؤها باستمرار.

تأكد من مواكبة كل هذه الإستراتيجيات الجديدة لضمان أن معدلات التحويل ، وبالتالي الأرباح ، ستكون عالية بقدر الإمكان.

فوائد الانضمام إلى BigCommerce برنامج الشراكة

اللجان الرائدة في الصناعة.

في برنامج BigCommerce التابعين ، تتلقى مكافأة 200٪ لكل إحالة و 1500 دولار لكل إحالة Enterprise ، مع عدم وجود حد أقصى للعمولات.

بالإضافة إلى ذلك ، كلما زاد عدد الإحالات التي تقودها من خلال البرنامج ، كلما ارتفعت فئة العمولة الخاصة بك.

أيضًا ، لا توجد التزامات أو التزامات دنيا للانضمام إلى البرنامج.

النمو الاستراتيجي.

يوفر BigCommerce استراتيجيات فريدة لمساعدتك على النمو وزيادة ظهور موقع الويب الخاص بك وزيادة المبيعات. ستتمكن من توفير الوقت والمال في إنشاء المحتوى من خلال الارتباط بمدونات WordPress والندوات عبر الإنترنت والمزيد مع محتوى عالي الجودة تم تطويره بواسطة BigCommerce لجمهورك.

تتبع قوي.

تقدم لوحة المعلومات التابعة لنا نظرة شاملة على نقراتك وتجاربك ومبيعاتك وعمولاتك. يمكنك عرض أرباحك وتتبع المقاييس والأداء والحصول على الأموال في نفس الوقت كل شهر.

مدير حساب مخصص.

سيكون لديك وصول مباشر إلى مدير تابع يفهم عملك وأهدافك. ستعمل BigCommerce مع فريقك وخبراء معدل التحويل لدينا لزيادة عمولاتك وأرباحك لكل نقرة.

الترويج أصبح سهلاً.

في لوحة القيادة الخاصة بك ، سيكون لديك وصول سهل إلى الروابط النصية واللافتات والمحتوى المعدة مسبقًا. قم بترويج BigCommerce في أي مكان على موقعك ببساطة عن طريق إدراج الروابط التابعة الخاصة بنا على صفحاتك.

كيفية الانضمام إلى برنامج BigCommerce التابع.

إذا كان جمهورك يتطلع إلى بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، أو ترحيل نظام التجارة الإلكترونية الخاص به، أو ببساطة مهتم بمحتوى التجارة الإلكترونية، فنحن نشجعك على التقدم لبرنامج التسويق التابع لـ BigCommerce. سيقوم فريقنا بمراجعة طلبك بعناية.

بمجرد الموافقة، ستحصل على إمكانية الوصول إلى الدعم والتتبع وإعداد التقارير والمدفوعات وسيكون لديك رابط تابع فريد خاص بك لتتبع كل إحالة تقوم بإنشائها. BigCommerce ملتزمون بنجاح شركائنا.

خاتمة.

عملية بسيطة ومباشرة، والتسويق بالعمولة عبر المراجعات، والمدونات، ووسائل التواصل الاجتماعي،وبرامج الندوات عبر الإنترنت وغيرها من المنصات هي جبهة جديدة في التسويق تنتظر استخدامها. اتبع النصائح المضمنة في هذه المقالة، وستتمكن من إشراك جمهورك وتحويل القراء السلبيين إلى مستهلكين نشطين وتعزيز راتبك بنقرة واحدة في كل مرة.

مقالات ذات صلة